ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك - ÙŠ ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك : قلم Ø / أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا

الحمد لله الذي كتب الفناء على خلقه ولم يستثنِ أحداً، وقهر بقوته الخلائق فلم يخرج عن ذلك أحدٌ. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا. ولدتـك أمـك يا ابن آدم باكيـاً. ولدتك أمك يا ابن آدم باكيآ والناس حولك يضحكون سرورآ. يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا.

ولدتك أمك يابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا. ÙŠ ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك
ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك from books.rafed.net
ولدتك أمك يا ابن آدم باكيآ والناس حولك يضحكون سرورآ. مجهول · الناس كون حفظ. فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. ولدتـك أمـك يا ابن آدم باكيـاً. ولدتك أمك يا ابن آدم باكــياً والناس حولك يضحكون سروراً. Pin by zakia lalaoui on holy quran remember from www.pinterest.com. ولدتك أمك يابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا.

― علي بن أبي طالب.

فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا الحق انك ستموت. يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. ― علي بن أبي طالب. ما من يوم ينشق فجره، إلا وينادي: الحمد لله الذي كتب الفناء على خلقه ولم يستثنِ أحداً، وقهر بقوته الخلائق فلم يخرج عن ذلك أحدٌ. ولدتك أمك يا ابن آدم باكيآ والناس حولك يضحكون سرورآ. ولدتـك أمـك يا ابن آدم باكيـاً. والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا". السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا. فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. Pin by zakia lalaoui on holy quran remember from www.pinterest.com. أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا أنت الذي كرمك الله وفضلك على كثير ممن خلق تفضيلا . أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا

يا ابن آدم، أنا خلق جديد وعلى عملك شهيد، فتزود . ولدتـك أمـك يا ابن آدم باكيـاً. والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا". أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا أنت الذي كرمك الله وفضلك على كثير ممن خلق تفضيلا . Pin by zakia lalaoui on holy quran remember from www.pinterest.com.

― علي بن أبي طالب. ÙŠ ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك : ولØ
ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك : ÙˆÙ„Ø from lookaside.fbsbx.com
Pin by zakia lalaoui on holy quran remember from www.pinterest.com. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا. أنت الذي خلق الله أصلك من صلصال من حمإ مسنون أنت الذي خلقك الله من ماء مهين أنت الذي خلقك الله. ما من يوم ينشق فجره، إلا وينادي: مجهول · الناس كون حفظ. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي . فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حولك يضحكون سرورا سماحة السيد محمد الصافي duration.

أنت الذي صورك الله في رحم أمك كيف يشاء.

فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا الحق انك ستموت. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي . أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا ولدتك أمك يا ابن آدم باكــياً والناس حولك يضحكون سروراً. ولدتك أمك يا ابن آدم باكيآ والناس حولك يضحكون سرورآ. أنت الذي صورك الله في رحم أمك كيف يشاء. فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. ولدتك أمك يابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا. والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا". يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. ولدتك أمك يا ابن آدم باكيآ والناس حولك يضحكون سرورآ. ولدتـك أمـك يا ابن آدم باكيـاً.

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا. Pin by zakia lalaoui on holy quran remember from www.pinterest.com. لكن من بدل خلق الله؟ يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ.

أنت الذي صورك الله في رحم أمك كيف يشاء. ÙŠ ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك
ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك from books.rafed.net
والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا". فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا. فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا الحق انك ستموت. يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. ― علي بن أبي طالب. فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. لكن من بدل خلق الله؟

يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا.

ما من يوم ينشق فجره، إلا وينادي: فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. الحمد لله الذي كتب الفناء على خلقه ولم يستثنِ أحداً، وقهر بقوته الخلائق فلم يخرج عن ذلك أحدٌ. ولدتك أمك يا ابن آدم باكــياً والناس حولك يضحكون سروراً. لكن من بدل خلق الله؟ أنت الذي خلق الله أصلك من صلصال من حمإ مسنون أنت الذي خلقك الله من ماء مهين أنت الذي خلقك الله. والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا". فاحفظ لنفسك أن تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكآ مسرورآ. بكى الإنسان من هول الابتلاء، ومن عظم المشقة التي سوف يجدها من. ولدتك أمك يابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا. ― علي بن أبي طالب. أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا أنت الذي كرمك الله وفضلك على كثير ممن خلق تفضيلا .

ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك - ÙŠ ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك : قلم Ø / أنت الذي نزلت من بطن أمك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة يا ابن آدم أنت الذي . ولدتك أمك يابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا. مجهول · الناس كون حفظ. ― علي بن أبي طالب. أنت الذي صورك الله في رحم أمك كيف يشاء.